آخر الأخبار

من العالم

امريكية وصفها زوجها بالبقرة فخسرت 45 كيلو في شهر واحد وانتقمت منه

الكاتب : مصدر 2017-01-07 - 2:03 مساءً لا يوجد تعليقات

  تمكنت الأمريكية بيتسي أيالا البالغة من العمر 34 عاماً، من أن تخسر 45 كيلوغراماً خلال شهر واحد، وذلك بعد أن وصل وزنها إلى 100 كيلوغرام. قررت أن تتبع نظاماً غذائياً صارماً تحدياً لزوجها الذي وصفها بالبقرة في رسالة نصية بعث بها إلى...

اقرأ المزيد

ملكة السويد تقول أن قصرها مسكون بالأشباح

الكاتب : مصدر 2017-01-06 - 12:00 مساءً لا يوجد تعليقات

  أدلت ملكة السويد سيلفيا بتصريحات غريبة من نوعها ومثيرة للدهشة، إذ ادعت أنه بين الفينة والأخرى تصادف أشباحا طيبين في قصرها. وقالت الملكة سيلفيا البالغة 73 عاما في فيلم وثائقي أنتجته محطة الإذاعة السويدية”SVT”: “هناك أصدقاء...

اقرأ المزيد

كابتشينو مرصّع برقائق ذهب عيار 23 قيراطاً في دبي

الكاتب : مصدر 2017-01-04 - 2:22 مساءً لا يوجد تعليقات

  يقدّم فندق أرماني دبي، مشروباً مميزاً، وهو الكابوتشينو المرصّع برقائق ذهب عيار 23 قيراطاً متاح مقابل 75 درهماً إماراتياً، في طابق ردهة فندق أرماني دبي. ويقع فندق أرماني في إمارة دبي، وتحديداً في برج خليفة، أطول أبراج العالم،...

اقرأ المزيد

شاهد | تمساح مفترس يأكل آيفون 7 لاختبار مدى قوته

الكاتب : مصدر 2016-12-26 - 3:07 مساءً لا يوجد تعليقات

  اكتسب آيفون 7 سمعة طيبة بين عشاق هواتف شركة آبل كونه الأكثر متانة بينها، ولكن مجموعة من المدونين أرادوا اختبار مدى قوة الهاتف ووضعه على المحك، من خلال وضعه بين فكي تمساح مفترس. وفي الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي...

اقرأ المزيد

أغرب طقوس الزواج عند العرب

الكاتب : مصدر 2016-12-14 - 2:08 مساءً لا يوجد تعليقات

  من بلدٍ لآخر، تختلف طقوس الزفاف، ورغم أن البعض ما زال يرتبط بهذه التقاليد الغريبة، إلا أن البعض الآخر فضًل الاستغناء عنها لتصير في طي النسيان. ومن أغرب تلك الطقوس، ما يحدث في منطقة النوبة بمصر، حيث يضرب الرجال من عائلة العروس...

اقرأ المزيد

قائمة أجمل نساء العالم..تونس الاولى عربياً والمغرب الثانية

الكاتب : مصدر 2016-12-07 - 8:02 صباحًا لا يوجد تعليقات

  نشر موقع Ranker قائمة أجمل نساء العالم التي ضمت 43 دولة. وسيطرت الدول الأوروبية على المراكز الأولى في القائمة، حيث أن الخمس مراتب الأولى ذهبت على التوالي لكل من فنلندا، النرويج، السويد، روسيا وإستونيا. أما بالنسبة لترتيب الدول...

اقرأ المزيد

حقائق لا تعرفونها عن “ستيف جوبز”

الكاتب : مصدر 2016-12-01 - 8:16 صباحًا لا يوجد تعليقات

  على الرّغم من أنه العقل الفذ لشركة “آبل”، إلا أنّ ستيف جوبز، لم يسمح لأبنائه باقتناء أجهزة “الأي باد”، كما أنه كان يحد للغاية من استخدامهم للتكنولوجيا، هذه إحدى المفارقات والحقائق عن النابغة والمُبدع الأمريكي.   وهناك بعض...

اقرأ المزيد

زوجان فرنسيان يُهديان مطعمهما لعائلة سورية لاجئة

الكاتب : مصدر 2016-12-01 - 8:06 صباحًا لا يوجد تعليقات

   قالت صحيفة “لوجورنال” الفرنسية، الثلاثاء، إنّ زوجين فرنسيين أهديا مطعمهما، الذي لم يجدا له زبونًا يشتريه، لأسرة سورية، بمدينة تورنو شرقي البلاد. الزوجان “روبرت ونزهية كونز”، أهديا مطعمهما إلى أسرة سورية وفدت إلى فرنسا...

اقرأ المزيد

عريس يجبر عروسه على الطبخ ليلة الدخلة

الكاتب : مصدر 2016-12-01 - 8:03 صباحًا لا يوجد تعليقات

  كشفت خاطبة سعودية عن قصص غريبة مرت بها خلال مشوارها الطويل في التوفيق بين رأسين في الحلال كما يقول المثل الشائع. وقالت بحسب “العربية.نت” أن أغرب ما سمعته من قصص مثيرة أن عرسان تراهنوا مع أصدقائهم لإجبار الفتاة على القيام...

اقرأ المزيد

شاعر بدوي أردني يتقدم لخطبة ابنة ترامب بمهر مميز!

الكاتب : مصدر 2016-11-24 - 11:45 صباحًا لا يوجد تعليقات

  تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي قصيدة من الشعر لشاعر بدوي أردني، تقدّم خلالها لخطبة إيفانكا ابنة الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب. وقال الشاعر فيلح الجبور الصخري، إنه سيعرض على الرئيس ترامب مهرا قدره 50 ناقة، و200...

اقرأ المزيد
صفحة 10 من 23« الأولى...89101112...20...آخر »